Little Known Facts About الأغذية العضوية.

Wiki Article



خلو الأطعمة العضوية من المواد السامة التي تنتقل من مكان لآخر عن طريق الأسمدة والمبيدات الضارة التي تشكل خطرا بالغا على الحياة عمومًا.

يتم زراعة الأطعمة العضوية باستخدام الأسمدة العضوية التي تحافظ على البيئة.

You could email the positioning operator to allow them to know you have been blocked. Make sure you include things like Whatever you had been accomplishing when this page came up along with the Cloudflare Ray ID uncovered at the bottom of this website page.

يمكن تعريف  "الزراعة العضوية" بالزراعة التي تعمل على إنتاج المنتجات الزراعية مع الأخذ بعين الاعتبار القيم الطبيعية والحفاظ على التربة.

لا تختلف في الشكل الطبيعي للأطعمة ولكن ألوانها طبيعية قد يفتح لونها أو يغمق عن اللون الطبيعي تأثر بالمواد الكيميائية المضافة

زراعة محاصيل التغطية التي تمنع تآكل التربة في حال عدم استخدام قطع من الأرض، وحرث التربة لتحسين جودتها

معلومات غذائية: التناول الذكي للأطعمة الطبيعية والعضوية.. القيام باختيارات أفضل.

أما بالنسبة لتربية الماشية العضوية فهي تشمل المواشي التي يتم تربيتها من أجل اللحوم والبيض ومنتجات الألبان، ويجب توفير الظروف معيشية تتلاءم مع سلوكياتهم وحاجاتهم الطبيعية، مثل: القدرة على الرعي في المراعي.

هل يمكن لممارس الزراعة العضوية نور إنتاج ما يكفي كل شخص من الغذاء؟

سنقدم لكم فيما يلي، بعض الفوائد المحتملة لتناول الأطعمة العضوية:

تعد الهندسة الوراثية للمنتجات الغذائية مصدر قلق كبير في العصر الحالي؛ إذ إنها أطعمة أو نباتات ذات حمض نووي مختلف عن الطبيعي، وقد تكون أمرًا مقلقًة

وراثيا إذا كنت تفضل تناول الأطعمة العضوية خالية من هذه المكونات.

ويجب أن تكون العناصر غير العضوية مدرجة بقائمة وزارة الزراعة الأمريكية للمكونات الإضافية المعتمدة. ويمكن أن تُختم تلك المنتجات أيضًا بخاتم وزارة الزراعة الأمريكية.

مبدأ الإنصاف والعدالة هو المبدأ الثالث الذي يعتمد عليه الغذاء العضوي. ووفقا له يجب على الزراعة العضوية تكوين علاقات متبادلة، التي تضمن الانصاف عند الاستخدام للفضاء البيئي مع الحفاظ على نهج لإنشاء حياة نوعية. علاوة على ذلك، يجب أيضا الحفاظ على مستوى لا بأس به من العدل مع الشركاء في العمل في الزراعة العضوية، بما في ذلك بين المزارعين أنفسهم، العمال، الموزعين والمستهلكين وتمكين جميع الأطراف المعنية بإقامة نوعية حياة أفضل، التي تعتمد على الأغذية المغذية والمنتجات الصحية الأخرى، الأكثر انفتاحا والمتاحة.

Report this wiki page